كلية الاعلام/بغداد..

شاركت كلية الإعلام، اليوم الأربعاء، في فعاليات العاب القوى التي أقامها قسم النشاطات الطلابية في جامعة بغداد وعلى ملعب كلية التربية الرياضية في الجادرية.

حيث مثل الكلية مجموعة من الطلبة وقد حصدت الطالبة (اية حاتم) ميدالية المركز الثاني في فعالية رمي الرمح، بينما احرز الطالب (ابراهيم محمد) ميدالية المركز الثالث في فعالية ٢٠٠ متر، وحصل الطالب (حسين علاء) على المركز الرابع ١٠٠ متر.

اما الطالب (مؤمل ليث) فقد جاء بالمركز الخامس في فعالية رمي القرص، والطالب عريبي حصل على نفس المركز في فعالية رمي الرمح.

وقد جاءت تلك المسابقات الرياضية وسط تواجد عدد من مسؤولي جامعة بغداد ومن بينهم عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر، الذي كان له كلمات مؤثرة في نفوس طلبة الكلية المشاركين في الفعاليات، ما جعلهم يحصدون المراكز المتقدمة.

بدورها أوضحت مسؤولة وحدة النشاطات الطلابية في كلية الاعلام الدكتور راوية جبار انه” بتظافر جهود مسؤولي النشاطات الطلابية في الكلية المتمثلة بـدكتور محمد و دكتور عدي و دكتور ثائر، خرجت النتائج بشكل مرضي، علما ان عدد الكليات المشاركة في المنافسة ٢٢ كلية”.

وأشارت الدكتورة جبار الى ” اعداد خطة مفصلة والية تدريب عملية لرفع مستويات الطلبة في المسابقات والفعاليات التي تقيمها جامعة بغداد خلال الموسم المقبل”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات