كلية الاعلام/بغداد..
أقيمت في كلية الاعلام جامعة بغداد، اليوم الخميس، مناظرة علمية بين طلبة المرحلة الرابعة في قسمي الصحافة والإذاعة والتلفزيون بمادة “الإعلان”، بأشراف المعاون العلمي الأستاذ الدكتور علي جبار الشمري.
وتهدف هذه الفعالية العلمية التي حضرها عددا من قيادات الكلية وأساتذة مادة “الإعلان” الى اثراء الثروة الفكرية والعلمية للطلبة عن طريق التناظر، فضلا عن تنمية مهاراتهم على التفكير والفهم واستنباط الحلول.
وتألفت لجنة تحكيم المناظرة من تدريسيين في قسم العلاقات العامة وهم كل من الأستاذ الدكتور بشرى الراوي رئيسا وعضوية الدكتور زينة عبد الخالق.
وتعرض المشاركون في المناظرة الى مجموعة أسئلة ضمن مفردات مادة الاعلان الذي يعد مادة مشتركة لدى طلبة المرحلة الرابعة في قسمي الصحافة والإذاعة والتلفزيون، فيما حددت اللجنة التحكيمية أجوبة نموذجية لتلك التساؤلات.
وقد كانت المنافسة في اعلى مستوياتها بين الفريقين ما جعلهما يتعادلان في الإجابة على الأسئلة المعروضة امامهم، الامر الذي اضطر اللجنة لانتخاب سؤال يعتمد على السرعة في الإجابة ليكون الفيصل بينهما، وهو ما استغله طلبة الإذاعة والتلفزيون بفارق ثانية واحدة عن الصحافة، ليعلنوا فوزهم بالمناظرة العلمية.
وجاءت هذه الفعالية العلمية بتوجيه من قبل عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر وبمتابعة وحدة الاعلام والعلاقات العامة وبالتنسيق مع مدير إذاعة الكلية الدكتور ضحى سعد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات