كلية الاعلام/بغداد..
نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية الاعلام بجامعة بغداد، برنامجا تدريبيا متقدما في التطوير الاعلامي لموظفي الاعلام والعلاقات العامة في دوائر الدولة.
ويهدف البرنامج الى تعزيز مهارات المكاتب الاعلامية في دوائر الدولة بالخبرات الاكاديمية والمهنية، بما يسهم في رفع كفاءتهم اثناء ممارستهم عملية الاتصال الحكومية مع الجمهور المستهدف.
ويتناول الموظفون في الدورة التي تستمر من (26-29 اذار 2023)، محاضرات في المواثيق الاعلامية تقدمها الاستاذ الدكتور ارادة زيدان الجبوري، ومادة تحرير الخبر يلقيها كل من الاستاذ الدكتور شكرية كوكز والاستاذ الدكتور حسين علي نور، فيما يقدم محاضرات تقديم البرامج الاستاذ المساعد الدكتور ايمان عبد الرحمن والدكتور ضحى سعد.
ويشارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من دوائر الدولة المختلفة وهي (الدفاع، التخطيط، الاعمار والاسكان، الصحة، الموارد المائية التعليم العالي، التربية، المجمع العلمي العراقي، هيئة المصادر المشعة، مجلس الدولة، ديوان الوقف الشيعي، ديوان الوقف السني، هيئة المنافذ الحدودية، هيئة الاعلام والاتصالات، ومؤسسة السجناء السياسيين).
وتحرص كلية الاعلام على تفعيل التعاون ومد جسور الاتصال مع مؤسسات الدولة بهدف ايجاد نوع من التكامل في العمل بما يسهم في خدمة المجتمع العراقي، وفق رؤية واستراتيجية اعدتها وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات