كلية الاعلام/بغداد..
شاركت وحدة النشاط الفني في كلية الإعلام، اليوم الاربعاء، بمعرض الخط العربي والزخرفة الذي يقيمه قسم النشاطات الطلابية على قاعة معرض شعبة النشاط الفني في جامعة بغداد.
ويشارك في الفعالية الطلابية التي اقيمت على قاعة معرض شعبة النشاط الفني نحو 22 تشكيل من تشكيلات الجامعة في فن الخط والكتابة الشعرية، والتي تهدف الى فسح المجال امام الموهوبين للتعبير عن طاقاتهم الكامنة.
وجاءت مشاركة كلية الاعلام من خلال الطالب في المرحلة الاولى بقسم العلاقات العامة (عبد القدوس إحسان)، بعمل امتاز بالحداثة والإبداع في كتابة خط الثلث وهو احد انواع الخط العربي واستخدامه لجلد الحيوانات في تصميم عمله الإبداعي، فيما شاركت الطالبة في المرحلة الأولى بقسم العلاقات (وفاء ثامر) بعمل أمتاز بالدقة والجمال في كتابة ابيات شعرية بخط النسخ، وباشراف مسؤولة وحدة النشاط الفني في الكلية الدكتور راوية جبار.
تجدر الاشارة الى ان كلية الاعلام قد شاركت مؤخرا في العديد من المسابقات الفنية والرياضية المختلفة التي نظمتها جامعة بغداد وتمكنت من احراز مراتب متقدمة، وتلقى المشاركون اشادات كبيرة من الجهات المنظمة لتلك الفعاليات خلال العام الدراسي 2022-2023. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات