كلية الاعلام/بغداد..
واصلت كلية الاعلام بجامعة بغداد، تقديم محاضرات تدريبية ضمن برنامج تدريبي متقدم في التطوير الاعلامي لموظفي الاعلام والعلاقات العامة في دوائر الدولة للأسبوع الثاني على التوالي.
ويهدف البرنامج الذي تشرف عليه وحدة التعليم المستمر الى تعزيز مهارات المكاتب الاعلامية في دوائر الدولة بالخبرات الاكاديمية والمهنية، بما يسهم في رفع كفاءتهم اثناء ممارستهم عملية الاتصال الحكومية مع الجمهور المستهدف.
ويتناول الموظفون في الدورة التي تستمر من (2-6 نيسان 2023)، محاضرات في مادة تحرير الخبر يلقيها كل من الاستاذ الدكتور شكرية كوكز والاستاذ الدكتور سهام الشجيري والاستاذ الدكتور حسين علي نور والاستاذ المساعد الدكتور ايمان عبد الرحمن والسيد محمد المعموري والسيد صفاء هادي والسيد هشام خليل الفاخر.
ويشارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من دوائر الدولة المختلفة وهي وزارات الشباب والرياضة والثقافة والمالية والصحة والعمل، مؤسسة السجناء السياسيين هيئة الاعلام والاتصالات هيئة الاوراق المالية ديوان الوقف السني البنك المركزي مفوضية الانتخابات هيئة النزاهة المجمع العلمي سلطة الطيران المدني.
وتحرص كلية الاعلام على تفعيل التعاون ومد جسور الاتصال مع مؤسسات الدولة بهدف ايجاد نوع من التكامل في العمل بما يسهم في خدمة المجتمع العراقي، وفق رؤية واستراتيجية اعدتها وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات