كلية الاعلام/بغداد..
واصلت كلية الاعلام بجامعة بغداد، تقديم محاضرات تدريبية ضمن برنامج تدريبي متقدم في التطوير الاعلامي لموظفي الاعلام والعلاقات العامة في دوائر الدولة للأسبوع الثالث على التوالي.
ويهدف البرنامج الذي تشرف عليه وحدة التعليم المستمر الى تعزيز مهارات المكاتب الاعلامية في دوائر الدولة بالخبرات الاكاديمية والمهنية، بما يسهم في رفع كفاءتهم اثناء ممارستهم عملية الاتصال الحكومية مع الجمهور المستهدف.
ويتناول الموظفون في الدورة التي تستمر من (9-12 نيسان 2023)، محاضرات في مفهوم العلاقات العامة يقدمها الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري، وادارة العلاقات العامة يلقيها المدرس الدكتور زينة عبد الخالق، وكتابة البيان يقدمها الاستاذ الدكتور جعفر شهيد، بينما يلقي المدرس الدكتور رنا عبد اللطيف محاضرة في العلاقات العامة في المؤسسات الاعلامية.
كما يتناول المشاركون محاضرات في الصورة الذهنية والعلاقات العامة للأستاذ الدكتور باقر موسى، والحملات في العلاقات العامة للأستاذ المساعد الدكتور ريا قحطان، والعلاقات العامة في المؤسسات الحكومية للأستاذ الدكتور محمد العامري.
ويشارك في البرنامج مجموعة من موظفي دوائر الدولة المختلفة وهي وزارات التربية، الصحة، الكهرباء، الموارد المائية، العمل والشؤون الاجتماعية، التخطيط، الهجرة والمهجرين، الشباب والرياضة، الثقافة، المالية، فضلا عن امانة بغداد، جهاز المخابرات، مؤسسة الشهداء، مؤسسة السجناء، مفوضية حقوق الانسان، هيئة التصنيع الحربي، ديوان الوقف السني، هيئة الاعلام والاتصالات.
وتحرص كلية الاعلام على تفعيل التعاون ومد جسور الاتصال مع مؤسسات الدولة بهدف ايجاد نوع من التكامل في العمل بما يسهم في خدمة المجتمع العراقي، وفق رؤية واستراتيجية اعدتها وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد. انتهى/64

 

تم تعطيل التعليقات