واصلت كلية الإعلام بجامعة بغداد ، تقديم محاضرات تدريبية ضمن برنامج تدريبي متقدم في التطوير الاعلامي لموظفي الإعلام والعلاقات العامة في دوائر الدولة .
ويهدف البرنامج الذي يشرف عليه وحدة التعليم المستمر، إلى تنمية وتطوير مهارات موظفي المكاتب الإعلامية في دوائر الدولة بالخبرات الاكاديمية والمهنية ، بما يسهم في رفع مستواهم اثناء عملهم الوظيفي .
ويتناول الموظفون في الدورة التي تستمر من (٨-١١ ايار ٢٠٢٣ )، محاضرات عن المهارات الصحفية في مواقع التواصل الاجتماعي، يلقيها كل من الاستاذ الدكتور بشرى جميل الراوي والاستاذ الدكتور عبد السلام السامر والاستاذ المساعد الدكتور صفد الساموك والاستاذ المساعد الدكتور بيرق حسين .
كما يتناول المشاركون محاضرات عن الفنون الصحفية المستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي، يلقيها المدرس الدكتور رنا عبد اللطيف ، واساليب النشر والاستهداف في مواقع التواصل الاجتماعي يقدمها المدرس المساعد عقيل تحسين فتح الله ، وتحرير الاخبار في مواقع التواصل الاجتماعي يقدمها الاستاذ محمد المعموري .
ويشارك في البرنامج مجموعة من موظفي دوائر الدولة المختلفة، وهي وزارات التربية ، الصحة ، وزارة الكهرباء ، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، وزارة الشباب والرياضة ، فضلاً عن وزارة الثقافة ، المالية وهيئة التصنيع الحربي .
وتعمد كلية الإعلام على تعزيز التعاون والتنسيق مع مؤسسات الدولة، بهدف تحسين وتطوير العمل فيها بما يخدم المجتمع العراقي ، وفق خطط ورؤى اعدتها وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد.

تم تعطيل التعليقات