بغداد/..
أجرى جهاز الاشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، جولة تفقدية إلى كلية الإعلام جامعة بغداد، بهدف الاطلاع على سير الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الأولية.
وتهدف الزيارة الى التحقق من توفر الاشتراطات اللازمة والظروف المناسبة لأداء الامتحانات، بالإضافة إلى مدى الالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الوزارة، فضلا عن انها تأتي في إطار الرقابة والمتابعة الدورية التي تقوم بها الوزارة لضمان تقديم خدمات التعليم العالي بجودة عالية وتوفير بيئة ملائمة للطلبة للتفوق في امتحاناتهم النهائية.
وخلال الزيارة، تفقد ممثل جهاز الاشراف والتقويم الاستاذ المساعد الدكتور عادل مجيد عيدان، مرافق الكلية وقاعات الامتحانات ووسائل التواصل التعليمية، وقام بمراجعة إجراءات الامتحانات والتأكد من توفر الاشتراطات اللازمة مثل وجود مراكز الامتحانات الملائمة ومستلزماتها الفنية، وتوفر الوقت المناسب للطلبة لأداء الامتحانات.
كما قام الفريق بمراجعة التعليمات والتوجيهات الصادرة من الوزارة والتأكد من مدى الالتزام بها من قبل إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة. وقد أشاد الفريق بالالتزام العالي الملحوظ في تنفيذ التعليمات والتوجيهات المعتمدة، مما يعزز نوعية الامتحانات ويضمن تكافؤ الفرص بين الطلبة.
وأعرب ممثل جهاز الاشراف عن ارتياحه لمستوى الاستعداد الجيد للكلية وتوفر البيئة الملائمة لإجراء الامتحانات، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية في تهيئة المناخ الملائم وتوفير الدعم اللازم للطلبة خلال مدة الامتحانات. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات