بغداد/..
ببالغ الحزن والأسى، تتقدم عمادة كلية الإعلام بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد الغالي، الدكتور حسين رشيد العزاوي، الذي وافته المنية بعد صراع مع مرض عضال. إنها فاجعة كبيرة تحل بنا جميعا، فقد فقدنا رمزا من رموز العلم والمعرفة في عالم الإعلام.
يعد الفقيد الدكتور حسين العزاوي شخصية مميزة، وعالما مخضرما في مجال الإعلام، حيث ترك بصماته الواضحة والمشرقة في مسيرته العلمية والأكاديمية، فضلا عن كونه تميز بخصال حسنة وأخلاق نبيلة عكست قيم العلم والتعليم الذي نشده وعمل جاهدا لتحقيقه.
كان الدكتور حسين العزاوي مرجعا محترما ومشرفا للطلاب، يسعى دائما لتوجيههم ومساعدتهم على التفوق في مجال الإعلام، بالإضافة الى انه معلما ومرشدا يحمل في قلبه حب العلم والتعلم.
أن فقدان الدكتور حسين العزاوي هو خسارة كبيرة لعمادة كلية الإعلام وللمجتمع الأكاديمي بشكل عام. ستظل ذكراه خالدة في قلوبنا وسوف نحمل رسالته القيمة والتزامه بالجودة والتفوق في الإعلام.
نسأل الله أن يجعل ما قدمه الدكتور حسين العزاوي من جهود وعطاء في خدمة المعرفة والعلم شاهدا له يوم القيامة، وأن يجعله في ميزان حسناته.
ندعو الله أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

تم تعطيل التعليقات