بغداد/..
عقد مجلس عمادة كلية الاعلام، الاحد، اجتماعه الدوري لمناقشة استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد 2023-2024، واجراء امتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسات الأولية.
ترأس اجتماع المجلس عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر، الذي ألقى كلمة ترحيبية شدد فيها على أهمية الاستعداد الجيد لاستقبال العام الدراسي الجديد، فضلا عن توفير بيئة تعليمية محفزة ومريحة للطلاب، بالإضافة إلى تعزيز جودة التعليم وتقديم الدعم اللازم للطلاب للنجاح في دراستهم.
وناقش المجتمعون العديد من الجوانب التنظيمية والإدارية والعلمية، بما في ذلك الترميم والصيانة اللازمة للمباني والفصول الدراسية والمرافق العلمية كالمختبرات والاستوديوهات، ناهيك عن تحديث المعدات اللازمة لتوفير بيئة تعليمية متطورة.
كما ركز الاجتماع على بحث خطة عمل مفصلة لإجراء امتحانات الدور الثاني لطلاب الدراسات الأولية، بالإضافة الى التأكيد على أهمية تنظيم هذه الامتحانات بشكل فعال وعادل، مع توفير كل الإجراءات اللازمة لضمان سيرها بسلاسة ونزاهة ومراعاة تصحيح الدفاتر وإعلان النتائج وفق التوقيتات الزمنية الموضوعة من قبل الجامعة والوزارة.
من المتوقع أن تعمل كلية الإعلام بكامل طاقتها من اجل تنفيذ الخطط الموضوعة، وأن تكون عامل جاذبية للطلاب الجدد ومرجعية للتعليم الإعلامي المتميز، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة التي تؤدي للحفاظ على سمعة الكلية وريادتها ورفعتها وتقدمها المستمر. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات