بغداد/..
في إطار تعزيز البحث العلمي والحوار الأكاديمي، شاركت رئيس قسم الصحافة في كلية الاعلام جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور أزهار صبيح غنتاب في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة “توظيف الصحافة العراقية لفن الكاريكاتير في نقد ظاهرة الفساد – دراسة تحليلية لصحف الصباح والدستور والمدى”، بكلية الآداب جامعة تكريت.
تناولت الرسالة البحثية تحليل دور الكاريكاتير كأحد الوسائل الفنية والصحافية المؤثرة في نقد ظاهرة الفساد في العراق، وذلك من خلال دراسة وتحليل محتوى الصحف العراقية “الصباح” و “الدستور” و “المدى”.
ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور فريد صالح فياض، وضمت اللجنة أيضاً الأستاذ الدكتور أزهار صبيح غنتاب والأستاذ المساعد الدكتور حبيب خلف ملح، فضلا عن المشرف الأستاذ المساعد الدكتور عيسى عيال مجيد.
أثنت رئيس قسم الصحافة الدكتور أزهار صبيح غنتاب على جودة البحث والجهود المبذولة من قبل الباحث (فهد مبرد عبود) في إنجاز هذه الدراسة الشاملة والمفيدة التي تسهم في إثراء المعرفة وفهم التحديات الصحافية في مواجهة ظاهرة الفساد.
وفي نهاية المناقشة، أعربت اللجنة عن رضاها التام عن جودة الرسالة ومناقشتها، متمنيةً أن تجد هذه الدراسة اهتماماً من قبل وسائل الاعلام والصحافيين والباحثين على حدٍ سواء في مجال الصحافة ومكافحة الفساد في العراق. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات