استقبل عميد كلية الإعلام بجامعة بغداد الأستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الاربعاء، مدير الدراسات العليا في المعهد العالي لضباط قوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور  ياسر عبد الجبار، لبحث تعزيز وتطوير التعاون الأكاديمي المشترك بين الكلية والمعهد
اشتمل اللقاء على مناقشة سبل تعزيز التعاون من خلال تبادل الخبرات الأكاديمية والبحثية في المجالات ذات الصلة بالإعلام وقوى الأمن الداخلي والتأكيد على أهمية تطوير برامج تدريبية مشتركة تسهم في تنمية المهارات والكفاءات لدى الطلاب وأفراد قوى الأمن.
تعد الأبحاث المشتركة وورش العمل المشتركة من النقاط المهمة التي تم مناقشتها خلال اللقاء، حيث يمكن أن تسهم هذه الفعاليات في إثراء المعرفة وتبادل الخبرات في ميادين متعددة تخدم الجانبين.
من جهته، أعرب الدكتور عمار طاهر عن سعادته باللقاء، مشيرا إلى أهمية تعزيز التعاون الأكاديمي والتبادل المثمر بين المؤسسات الأكاديمية والأمنية، مشيدا بـ”الجهود المبذولة من قبل قوى الأمن الداخلي في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد”.
واضاف ان “كلية الاعلام حريصة على تفعيل دورها كشريك استراتيجي في تطوير المجتمع وتحقيق التقدم، ما يسهم في بناء دولة قوية ومزدهرة من خلال العمل المشترك بين مختلف المؤسسات والجهات”.
في المقابل، أعرب اللواء الدكتور ياسر عبد الجبار عن “تقديره لفتح آفاق جديدة للتعاون مع كلية الإعلام”، مؤكدا “أهمية تبادل الخبرات والتجارب في سبيل تطوير القدرات البشرية وتحسين الأداء المهني”.
وتسعى كلية الاعلام بصفتها واحدة من الكليات الرائدة في جامعة بغداد، الى تنفيذ توصيات وتوجيهات وزارة التعليم العالي ورئاسة جامعة بغداد، بدعم وتنمية المجتمع من خلال تطوير الكفاءات ونقل المعرفة والتكنولوجيا إلى القطاعات المختلفة، فضلا عن تبادل المعرفة والتجارب وتطبيق الأبحاث في مجموعة متنوعة من المجالات. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات