نوقشت في كلية الاعلام جامعة بغداد، رسالة الماجستير الموسومة (اعلانات المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي وتاثيرها في اتخاذ القرار الشرائي لدى المرأة/دراسة مسحية لطالبات الجامعات العراقية) للباحث في قسم العلاقات العامة (حسين علي عاصي).
وتألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور علي جبار محمد رئيسا والاستاذ الدكتور محمد عبد حسن مشرفا وعضوية الاستاذ المساعد الدكتور كريم مشط زلف، فيما شارك الاستاذ الدكتور هيثم عكاب عطية من كلية الاعلام الجامعة العراقية عضوا خارجيا.
يرمي البحث التعرف على تأثير ظهور المشاهير من حيث (السمات الشخصية، شهرة المشاهير، نوع الشخصية، تناسب الشخصية) في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ القرار الشرائي لدى طالبات الجامعات العراقية، وألقاء الضوء على علاقة كثافة المشاهدة لإعلانات المشاهير في الإعلانات على مواقع التوصل الاجتماعي وانعكاسه على النية الشرائية للمنتج المعلن عنه. انتهى/64
تم تعطيل التعليقات