الاعلام/بغداد..
زار وفد هندسي مشترك من رئاسة أركان الحشد الشعبي ومديرية الإعلام، كلية الإعلام في جامعة بغداد بهدف تعزيز التعاون البناء وتحسين البنية التحتية في الكلية، بالإضافة إلى إعادة ترميم الملعب الرياضي في الجامعة.
وتهدف هذه الخطوة إلى تحسين البيئة التعليمية والبنية التحتية لطلاب وأعضاء هيئة التدريس في كلية الإعلام، وتقديم مناخ أفضل للتعليم والبحث العلمي في مجالات الإعلام، فضلا عن كونها تسهم في افادة الطلاب والأساتذة من المختبرات والاستوديوهات المحسنة لتطوير مهاراتهم وإنتاج محتوى إعلامي ذو جودة عالية.
كما اطلع الوفد على واقع الملعب الرياضي في الكلية، بغية وضع خطة لترميمه وتوفير مكان مناسب لأنشطة الرياضة والترفيه، الامر الذي يعزز من صحة ولياقة طلاب الجامعة، ويسهم في جعل الحياة الجامعية اكثر نشاطات وحيوية، بالإضافة الى كون ذلك الاهتمام يمثل تأكيدا من قبل رئاسة اركان الحشد على اهمية الرياضة الجامعية بصفتها رافدا مهما للمنتخبات الوطنية في مختلف الفعاليات الرياضية.
يشكل هذا التعاون بين رئاسة أركان الحشد الشعبي ومديرية الإعلام مع كلية الإعلام في جامعة بغداد خطوة إيجابية نحو تطوير التعليم والبحث العلمي في مجالات الإعلام والرياضة ويعكس التزامهما بتحقيق التقدم والرقي في هذه القطاعات. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات