الاعلام/بغداد..
في إطار الأنشطة الرياضية والثقافية في جامعة بغداد، أُقيمت بنجاح بطولة في لعبة الشطرنج بالتعاون مع كلية الإعلام، وبمشاركة نشطة من 22 طالبا وطالبة، بإشراف الاتحاد العراقي للشطرنج.
تمثل هذه البطولة مناسبة رياضية وثقافية تهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي بين طلاب جامعة بغداد. تميز الحدث بحضور عدد من الشخصيات المهمة في الجامعة، بما في ذلك الأستاذ الدكتور مروان عبد الحميد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية، الأستاذ الدكتور أمير فيصل مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية، الأستاذ الدكتور عمار طاهر عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور طالب عبد المجيد معاون عميد كلية الاعلام للشؤون الإدارية، الأستاذ المساعد الدكتور علي صادق ذياب مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة.
وفي نتائج مسابقة الطالبات فقد جاءت طب الاسنان في المرتبة الاولى، تليها الطب والهندسة، وفيما يتعلق بفئة الطلاب، فقد حققت كلية الطب، المرتبة الاولى وهندسة الخوارزمي ثانيا بينما حلت كلية الهندسة ثالثا.
تُعتبر هذه البطولة إضافة قيمة للحياة الجامعية في جامعة بغداد، حيث تشجع على المشاركة النشطة في الأنشطة الرياضية وتعزز التفاعل والتواصل بين الطلاب وأعضاء الجامعة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات