الاعلام/بغداد..
في خطوة تعكس التزامهم بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز قيم الامتنان والتضامن، نفذ فريق “بنا الأمل” التطوعي بكلية الإعلام، والمؤلف من طلبة المرحلة الثانية في قسم الإذاعة والتلفزيون، حملتهم الإنسانية الأولى لهذا العام بعنوان “إمتنان”، بإشراف وتنظيم وإدارة الحملة بنجاح تحت إشراف الاستاذ المساعد الدكتورة رنا الشجيري.
ضمن هذه الحملة، تم تقديم سلات غذائية للعاملين في الكلية تقديرًا وامتنانًا لجهودهم القيمة في الحفاظ على نجاح وسمعة الكلية. تعكس هذه البادرة التعاون وروح الفريق القائم على تحقيق التميز والإنسانية.
تأتي هذه الحملة كجزء من سلسلة من الحملات التي خطط لها الفريق للعام الدراسي 2023-2024، وهي جزء من الجهود المستدامة التي يبذلها الفريق لخدمة المجتمع المحلي.
قدم عدد من أساتذة وموظفي الكلية دعما قيما لهذه الحملة، وقد أعرب القائمون على الحملة عن شكرهم الخالص لعميد كلية الإعلام، الاستاذ الدكتور عمار طاهر، على دعمهم وتشجيعه لهم في هذه الجهود الإنسانية.
يثبت هذا الإنجاز الإيجابي أن الشباب لديهم القدرة على التغيير الايجابي في مجتمعنا، ويعكس التزامهم بقيم العطاء والتكاتف. يتطلع فريق “بنا الأمل” التطوعي إلى تنفيذ المزيد من الحملات والمشاريع الإنسانية خلال الفصول الدراسية القادمة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات