الاعلام/بغداد..
في إطار تعزيز الروح الرياضية واكتشاف المواهب الواعدة، نظمت وحدة النشاطات الطلابية في كلية الإعلام بجامعة بغداد بطولة كلية الإعلام للمنضدة برعاية من عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر، وإشراف معاون العميد للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور طالب عبد المجيد.
تأتي هذه البطولة بهدف اختيار اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون الكلية في المنافسات الرياضية القادمة، وقد شهدت مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات، مما أضفى عليها طابعا خاصا من التنافس والتحدي.
تمت إدارة البطولة ببراعة من قبل الدكتور عدي جميل شهاب والمدرس المساعد عبدالله ياسين، وتمت متابعتها بإشراف الدكتورة راوية جبار حسن.
أقيمت المباريات وفقا لنظام خروج المغلوب من خسارة واحدة، واختتمت البطولة بتتويج الأبطال والبطلات، فجاء بالمركز الاول عمرو أحمد واللاعب علي خالد ثانيا في مسابقات الطلبة، بينما حلت اللاعبة ميسم عزيز اولا واللاعبة سجى عماد ثانيا في فئة الطالبات.
وبارك عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، للأبطال والبطلات المشاركين في المسابقة لاسيما من حقق منهم مراكز متقدمة، متطلعا بشغف إلى رؤيتهم يمثلون كلية الإعلام في المنافسات الجامعية المقبلة.
وتعكس بطولة كلية الإعلام للمنضدة التزام العمادة بدعم الأنشطة الرياضية وتطوير المواهب الشابة في مجال الرياضة. هذا الحدث الرياضي ليس مجرد منافسة، بل يعبر عن روح التعاون والتحفيز في كلية الإعلام، حيث يتسنى للطلاب والطالبات التفاعل معا وتطوير مهاراتهم الرياضية والتنافسية، بالإضافة الى إن هذا النوع من الأنشطة يعزز التواصل بين الطلاب ويعمل على تعزيز الانتماء للكلية والمشاركة الفعالة في الأنشطة الجامعية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات