الاعلام/بغداد..
حقق فريق كرة الطائرة التابع لكلية الإعلام، فوزا ثمينا على منافسهم من كلية الهندسة الخوارزمي، في إطار تصفيات مجمع الجادرية ببطولة جامعة بغداد.
انتهت المباراة المثيرة بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد لصالح كلية الإعلام، مما أهلهم بجدارة واستحقاق للمشاركة في المباراة النهائية.
وقالت مسؤولة النشاطات الطلابية في الكلية الدكتورة راوية جبار ان” البطولة شهدت مشاركة فرق عديدة تمثل مجموعة متنوعة من الكليات داخل الجامعة، بما في ذلك العلوم والهندسة الزراعية والطب البيطري والهندسة السياسية”، مبينة ان “الأداء المتميز والمهارات البارزة لفريق الكلية جعلهم يتمكنون من التأهل للمرحلة النهائية بكل جدارة”.
تعد هذه الإنجازات دليلا على تفوق واحترافية فريق كلية الإعلام في مجال كرة الطائرة، وتأهلهم إلى المباراة النهائية يعكس التحضير والتفاني الذي بذلوه خلال البطولة، بحسب الدكتورة جبار.
وكانت الطالبة في قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام “مريم صلاح”، قد تمكنت مؤخرا من الفوز ببطولة الجامعات العراقية للريشة الطائرة التي شاركت فيها 44 جامعة عراقية.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الإنجازات تأتي كجزء من الجهود المستدامة لتعزيز الرياضة والنشاطات الرياضية في كلية الإعلام وتعكس الالتزام بتطوير مهارات وقدرات الطلبة في مختلف الميادين. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات