الاعلام/بغداد..
استقبل عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد، الاستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الاثنين، جمعا من الطلبة المقبولين حديثا للالتحاق بالمرحلة الأولى في العام الدراسي 2023/2024.
وبدأ الدكتور طاهر الاجتماع بترحيب حار ودعم للطلبة الجدد، حاثا إياهم على استثمار فرص البيئة الجامعية لتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم في مجال الإعلام.
وبحضور أعضاء مجلس الكلية، ومسؤولي وحدات النشاطات الطلابية والفنية والتطوعية، اكد الدكتور طاهر” التزام هيئة التدريس بتقديم الدعم العلمي الشامل لبناء شخصيات طلابية فاعلة”، مؤكدا على “أهمية دمج الجوانب العملية في مناهج الدراسة لضمان تأهيل الطلبة للاندماج السريع في سوق العمل”.
وأشار معاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ الدكتور شكرية كوكز السراج إلى “ضرورة مشاركة الطلبة الجدد في الأنشطة الطلابية والتطوعية، مع التركيز على احترام البيئة الجامعية والتفاعل الإيجابي مع الهيئة التدريسية، بهدف خلق تجربة تعليمية مثمرة وشاملة”.
وفي ختام اللقاء، أكد عميد الكلية ومعاونه لشؤون الطلبة استعدادهما التام لتقديم الدعم والمساعدة للطلبة الجدد في رحلتهم الأكاديمية”، مؤكدين على “أهمية الافادة القصوى من فرص التعلم والنمو الشخصي لبناء مسيرة جامعية ناجحة ومثمرة”. انتهى/٦٤

تم تعطيل التعليقات