الاعلام/بغداد..
أشعلت كلية الإعلام، نجمها في سماء مهرجان “يوم الجامعة الفني”، حيث تألقت وبرزت في عرض مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والإبداعية.
تميزت المشاركة بتنوع استثنائي، إذ عُكِسَت مواهب الطلبة بأسلوب يلفت الأنظار، من خلال معرض تشكيلي فريد، وعروض غنائية وموسيقية تحمل بصمة الابتكار، وفعاليات فنية متعددة مثل الرسم الحي وعرض عرافة المهرجان.
هذه الإضافة الإبداعية لم تمر مرور الكرام، إذ نالت إعجاب الاستاذ الدكتور مروان عبد الحميد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد ومدير النشاطات الطلابية، اللذين أثنوا على جهود الطلبة ومواهبهم التي تألقت في سماء هذا الحدث الفني البارز.
في موقف من الامتنان والثناء، عبّرت د. راوية جبار، مسؤولة وحدة النشاطات الطلابية في الكلية، عن” سعادتها واعتزازها بالجهود المخلصة لطلبة الكلية”، معبرة عن “امتنانها لدعم إدارة الكلية ودورها المساند في تعزيز ودعم هذه الفعاليات الإبداعية”.
تجسد هذه المشاركة الفنية البارزة لكلية الإعلام روح الإبداع والتميز التي تعد خصالاً أساسية في هويتها، ما يؤكد التزامها الدائم بتطوير مواهب ومهارات طلابها في مختلف المجالات الفنية، وتعزيز دورها البارز في نشر الثقافة والفن داخل الجامعة.انتهى/٦٤

 

تم تعطيل التعليقات