الإعلام/بغداد..
أطلق قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام ،اليوم الثلاثاء، حملة تطوعية تحت عنوان “الطاقة المتجددة ضمان لبيئة أكثر نقاء”، بهدف تسليط الضوء على أهمية الاهتمام بالطاقة المتجددة كوسيلة للحفاظ على نظافة البيئة والتخلص من التلوث.
وقال أ.د. سالم العزاوي، المشرف على الحملة، أن “هذه المبادرة الطلابية تأتي في سياق التوجهات العالمية والمحلية لتعزيز استخدام الطاقة المتجددة والابتعاد عن الطاقة الأحفورية، التي تسبب آثاراً سلبية على البيئة وتؤثر على جوانب الحياة بشكل عام”.
وأضاف أن “الحملة تضمنت استخدام وسائل اتصالية متعددة مثل المطويات والفلكسات، إلى جانب الحملات التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنشطة اتصالية أخرى، بهدف تحفيز الجمهور على أهمية إعادة التدوير والافادة من المواد القابلة لإعادة التدوير في إنتاج الطاقة المتجددة، للوصول إلى بيئة نظيفة ومحافظة”.
تعكس هذه المبادرة الجامعية التزام الكلية بدعم وتشجيع مبادرات الطلاب في سبيل الاهتمام بالبيئة والمساهمة في خلق مستقبل أفضل للمجتمع.
تتماشى الحملة مع الهدف رقم 7 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، الذي يسعى لتوفير الطاقة المستدامة والنظيفة للجميع، ويرمي لزيادة الوعي حول أهمية الطاقة المتجددة كوسيلة للحد من انبعاثات الكربون وتلوث الهواء والحفاظ على البيئة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات