الاعلام/بغداد..
نفذ قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام جامعة بغداد، اليوم الثلاثاء، حملة توعوية مهمة بعنوان “الالتزام المروري: وعي ومسؤولية”، بهدف تعزيز الوعي بأهمية الالتزام بأنظمة وقوانين المرور، وتقديم الإرشادات الضرورية للمساهمة في تقليل حوادث الطرق، نظرا للأرقام المرتفعة للإصابات جراء الحوادث المرورية في العراق.
قام الدكتور جودت جاسم محمد والدكتور علي صادق داود والدكتورة هدى حسان وذاح، بالإشراف على الحملة، حيث تضمنت جهودهم توزيع فلكسات توعوية ومنشورات تحث على الالتزام بقواعد المرور والحفاظ على سلامة الطرق، مع التركيز البارز على أهمية نشر الوعي المروري لدى الجمهور.
تأتي هذه الحملة كجزء من جهود الكلية لتعزيز الوعي المجتمعي حول السلامة المرورية والمساهمة في خفض معدلات الحوادث المرورية من خلال زيادة الوعي حول قواعد وأنظمة المرور وتحفيز المسؤولية الفردية في الالتزام بها، بالتالي تحقيق أهداف السلامة والصحة العامة وتقليل الإصابات ذات الصلة في العراق.
تجدر الإشارة الى ان الحملة تتناسب بشكل أساسي مع الهدف رقم 3 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، الذي يسعى لضمان حياة صحية ورفاهية للجميع، ويشمل ذلك جهود الحد من الوفيات والإصابات الناتجة عن الحوادث المرورية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات