الاعلام/بغداد..
قام قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام، اليوم الاربعاء، بإطلاق حملة توعوية بعنوان “لحماية أموالك: استخدم بطاقات الدفع الإلكتروني”، استجابة للتوجهات الحكومية نحو التحول الرقمي في التعاملات المالية للمواطنين والمؤسسات، سواء الخاصة أو الحكومية.
هدفت الحملة إلى تعزيز الوعي المجتمعي حول الفوائد الكبيرة للبطاقات الإلكترونية في الحفاظ على سلامة العمليات المالية، وضمان السرعة والفعالية في الدفع والتحويلات، وحماية الأموال من المخاطر المحتملة للتعاملات النقدية والورقية.
قاد الحملة فريق من الأكاديميين هم الدكتور جودت جاسم محمد، الدكتور علي صادق داود، والدكتورة هدى حسان وذاح، الذين أشرفوا على تنفيذ وتوجيه الحملة نحو تعزيز استخدام البطاقات الإلكترونية كوسيلة مالية آمنة وموثوقة.
ومن خلال توزيع منشورات توعوية، سع الفريق المنفذ لتوضيح كيفية تحقيق الراحة والأمان والسرعة في العمليات المالية اليومية عبر الاعتماد على هذه الوسيلة الإلكترونية.
تأتي هذه الجهود كجزء من الخطوات المستمرة لتعزيز الوعي بأهمية الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي في التعاملات المالية اليومية، ما يعزز من الاقتصاد الرقمي ويوفر بيئة أكثر أماناً وفاعلية للمجتمع بشكل عام.
الحملة تلتزم مع الهدف رقم 8 من اهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة الذي يهدف لتحفيز النمو الاقتصادي الشامل والمستدام ودعم الشمول المالي للجميع، بفضل استخدام البطاقات الإلكترونية في العمليات المالية اليومية، ما يسهم في تطوير البنية التحتية المالية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات