الاعلام/بغداد..

نظم فريق “بنا الأمل” التطوعي، المؤلف من طلبة المرحلة الثالثة في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة بغداد، حملة إنسانية رائعة بعنوان “كَرّم”، لدعم دار “نحن الأمل” للأيتام، والتي تقع في منطقة حي أور في العاصمة.

تميزت الحملة بالروح التطوعية العالية والتنظيم الفعّال، حيث قام الفريق بتقديم هدايا وملابس وحلويات للأطفال في الدار، بهدف تخفيف معاناتهم وإضفاء لمسة من السعادة على حياتهم، فضلا عن الاحتفال بميلاد أحد الايتام. شارك في الحملة عدد من أساتذة وموظفي الكلية، ما أضفى عليها طابعاً جماعياً وروح تعاونية.

جرت الحملة بإشراف الاستاذ المساعد الدكتور رنا علي الشجيري، وبدعم مباشر من عميد الكلية، الاستاذ الدكتور عمار طاهر، الذي أكد على أهمية مثل هذه المبادرات في بناء روح المسؤولية الاجتماعية لدى الشباب.

بهذا العمل النبيل، يثبت فريق “بنا الأمل” التابع لقسم الإذاعة والتلفزيون، دور الشباب في خدمة المجتمع والمساهمة في تعزيز قيم التضامن والرعاية الاجتماعية.

 تأتي هذه المبادرة ضمن الهدف (رقم 1) من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، المتعلق بالقضاء على الفقر، كون الحملة تسعى إلى تعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين الظروف المعيشية للفئات الأشد احتياجا في المجتمع، بالإضافة الى ان انها تتماشى مع الهدف (رقم 17) الخاص بالشراكات من أجل التنمية، فالحملة عكست روح التعاون والشراكة بين الطلبة من أعضاء فريق بنا الامل التطوعي من جهة والأساتذة والموظفين من جهة اخرى. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات