الإعلام/بغداد..

نظّم قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة بغداد ،اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان “تجارب ومواقف وآراء صحفية عن العمل الصحفي في العراق”، استُضيف فيها مجموعة من رواد الصحافة والإعلام لمشاركة تجاربهم وآرائهم، بأشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر.

شارك في الندوة مجموعة من الشخصيات الرائدة في مجال الصحافة والإعلام في العراق، بمن فيهم الصحفيّ زيد الحلي، والصحفيّ المتخصص في مجال الصحافة الرياضية الدكتور هادي عبد الله، إلى جانب رسام الكاريكاتير خضير الحميري، والتدريسي في قسم الصحافة الدكتور فلاح الخطاط المختص في التصميم والإخراج الصحفي.

قامت بإدارة الفعالية الاستاذ الدكتور شكرية كوكز السرّاج، معاون عميد كلية الإعلام للشؤون العلمية، والتي شاركت أيضًا بتجربتها الصحفية. وكانت بحضور رئيس قسم الصحافة الاستاذ الدكتور أزهار صبيح وأعضاء من الهيئات التدريسية وطلبة الدراسات الاولية.

تناولت الندوة مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالصحافة والإعلام، حيث شارك الضيوف تجاربهم ومواقفهم الشخصية، وقدموا آراءهم وتحليلاتهم حول التطورات الحالية في المجال الصحفي والإعلامي.

لاقت الندوة استحسانًا واسعًا من قبل طلبة المراحل الأولية والعليا في كلية الإعلام ، حيث تبادلوا الأفكار والآراء، وتم تسليط الضوء على أهمية تبادل الخبرات والتجارب في تطوير مهنة الصحافة في العراق.

بهذه الندوة، تؤكد كلية الإعلام جامعة بغداد، التزامها بالحوار الثقافي والمهني في مجال الإعلام، والحرص على تقريب المسافات بين رواد الصحافة والإعلام وبين الجيل الجديد، لاسيّما شريحة الطلبة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات