بغداد/..

استقبل عميد كلية الإعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، اليوم الأربعاء ، عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ المساعد الدكتور علي محمد ثجيل المعموري ووفدًا من المسؤولين والإداريين في المعهد.

تأتي هذه الزيارة عقِب احتضان كلية الإعلام جامعة بغداد، في (28 شباط 2024)، وقائع المؤتمر العلميّ الدوليّ الثالث والوطني الخامس للمعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية، الموسوم بـ “إصلاح الاقتصاد العراقي: تحديات الحاضر ورؤى المستقبل”، على قاعة مسرح السلام.

وأعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لجهود الكلية في نجاح المؤتمر. وقدّم الدكتور المعموري هدية إلى الدكتور طاهر، وهي سيف مزين بعبارة “السيف يهدى إلى أهل الوفاء والعقول النيّرة وأصحاب المواقف العظيمة”، كرمز للتقدير والامتنان على التعاون البنّاء بين المؤسستين الأكاديميتين.

وعبّر عميد كلية الإعلام، عن “تقديره للزيارة والجهود المبذولة من قبل المعهد”، مؤكداً على “أهمية تعزيز التعاون بين كليات ومعاهد ومراكز جامعة بغداد والتكامل في تحقيق رؤية الجامعة وسياساتها العامة نحو التطور والرصانة ودخول المستوعبات والتصنيفات المحلية والدولية، فضلًا عن تقديم العوّن والمشوّرة العلمية لمؤسسات الدولة الأخرى والخدمات للمجتمع.

من جانبه، عبّر عميد المعهد، الدكتور علي محمد ثجيل المعموري، عن سعادته بزيارة الكلية ومواصلة التعاون مع الدكتور طاهر ، مقدرًا “الجهود التي بذلتها ملاكات كلية الإعلام لإنجاح المؤتمر العلمي”.

تجدر الإشارة إلى أنّ المؤتمر قد عُقد في 28 -29 شباط/فبراير 2024، وناقش العديد من الأوراق البحثية في أربعة محاور رئيسة تتعلق بجوانب الإدارة، والمالية، والاقتصاد، وأخيرًا المحاسبة والتدقيق، وبحضور العشرات من الخبراء والمتخصصين في المال والاقتصاد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات