بغداد/..
أقام قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة بغداد، ندوة بعنوان “اضطراب البيدوفيليا”، قدّمتها الدكتورة هبة حسين، المتخصصة في مركز البحوث النفسية، بحضور طلبة الدراسات الأولية ، بإشراف الأستاذ الدكتور ناهض فاضل زيدان.
هدفت الندوة إلى توعية الحضور بأهمية اضطراب البيدوفيليا وتأثيراته النفسية والاجتماعية على الأفراد والمجتمع، فضلًا عن تسليط الضوء على علامات وأعراض هذا الاضطراب وطرق التعامل معه، سواء كان ذلك على المستوى الفردي أو المجتمعي.
وأشارت الدكتورة هدى حسين إلى “أهمية التوعية بمسألة اضطراب البيدوفيليا وتأثيراته على الأفراد والمجتمع”، موضحةً “العلامات البارزة لهذا الاضطراب والسبل العملية للتعامل معه”.
تأتي هذه الندوة في إطار جهود الكلية لتعزيز الوعي والتثقيف في مجالات الصحة النفسية والاجتماعية، وتعكس التزام الجامعة بتقديم المعرفة والمساهمة في رفع مستوى التوعية العامة بمختلف القضايا الاجتماعية والصحية ذات الأهمية البالغة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الفعّالية العلمية تتلاءم بشكل واضح مع هدف التنمية المستدامة رقم 3 الذي يسعى إلى ضمان حياة صحية ورفاهية للجميع في جميع الأعمار، الذي يعمل تعزيز الصحة النفسية والعقلية والوصول إلى خدمات الرعاية الصحية العالمية الشاملة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات