بغداد/..

شاركت كلية الإعلام وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات بجامعة بغداد، في “ملتقى الشباب الكشفيّ الجامعيّ الدوليّ الأول”، الذي انعقد في جامعة المستقبل بمحافظة بابل للمدة من 3 إلى 7 مارس 2024، بحضور شباب كشفيين وطلبة من مختلف الجامعات العراقية والدولية.

تمثلت مشاركة كلية الإعلام عبر الطالب علي رعد قاسم، بإشراف مسؤول وحدة الكشافة في الكلية الدكتور ثائر كرم، بينما شاركت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات بالطالبة طيبة أحمد هاشم. وقد تم اختيارهما لتمثيل الجامعة بناءً على سجلهما الناجح في النشاطات الكشفية والحملات التطوعية وروح المسؤولية التي يتحلون بها.

تعد هذه المشاركة مؤشرًا على الجهود الجادة والدؤوبة التي تبذلها الكُليتان في تطوير مجال الكشافة وتعزيز التواصل مع المجتمع الكشفي المحلي والدولي، وتؤكد التزامهما بتفعيل النشاطات الكشفية وإشاعة روح التعاون والتضامن بين الطلبة والشباب على مستوى الجامعة وخارجها.

جاء ذلك النشاط بإشراف قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتضمن إلى جانب الملتقى دورة لتطوير مهارات مسؤولي شعب ووحدات النشاطات الكشفية الجامعية الدولية”، وقد مثّل جامعة بغداد المدرس المساعد عبد الله عدنان، مسؤول الشعبة الكشفية في قسم النشاطات الطلابية بالجامعة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات