بغداد/..

نظّم فريق “بنا الأمل” التطوعي، التابع لقسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة بغداد، حملة إنسانية تحمل عنوان “الشهر الكريم”، لمساعدة العائلات المتعففة في مخيم “بزيبز” بمنطقة عامرية الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار.

وهدفت الحملة إلى المساهمة في تخفيف معاناة الأُسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعمل الفريق على توفير المساعدات الغذائية والإنسانية الأساسية لتلك العائلات في مخيم “بزيبز”.

جاءت هذه الحملة بإشراف وتوجيه من التدريسية في قسم الإذاعة والتلفزيون، الأستاذ المساعد الدكتورة رنا علي الشجيري، وبدعمٍ مباشر من عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور عمار طاهر.

يأتي هذا النشاط في إطار الجهود الإنسانية التي يقوم بها الطلبة والهيئة التدريسية لتعزيز الروح التطوعية والمسؤولية الاجتماعية، وتقديم العون والدعم للفئات المحتاجة في المجتمع، فضلًا عن كونه يعكس التزام الكلية بقيّم العطاء والتضامن، وإشاعة روح المسؤولية والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الجامعيّ والمحليّ.

وتتماشى هذه الحملة مع الهدف رقم 1 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، الذي يتحدث عن “القضاء على الفقر في جميع أشكاله بجميع أنحاء العالم”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات