بغداد/..
عقد عميد كلية الإعلام جامعة بغداد الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، اجتماعًا مع ممثلي الأقسام العلمية لتحسين تجربتهم التعليمية وتوفير البيئة المثالية لتحقيق النجاح الأكاديمي والشخصي.
وهدف الاجتماع إلى بحث شؤون الطلبة وتسجيل مقترحاتهم وآرائهم والوقوف على مشاكلهم والمساهمة في حلها، بالإضافة إلى إشاعة ثقافة الحوار والنقاش والتعبير عن أفكارهم بشكل حرّ وفق ضوابط المجتمع التعليمي.
وتناول الاجتماع العديد من القضايا المهمة، منها جداول الامتحانات الفصلية والنهائية، حيث تم النظر في آليات تنظيم الامتحانات بشكل أفضل لتلبية احتياجات الطلبة وتحقيق عملية تقييم عادلة، ناهيك عن مناقشة خطة التدريبات العملية المرافقة للمحاضرات النظرية، بهدف تحسين تجربة التعلّم العملي وتطوير مهارات الطلبة.
كما بحث الاجتماع، بحوث التخرج وجلسات المناقشة العلمية، فضلًا عن النظر في الاستعدادات الجارية لإقامة المهرجانات السنوية للأقسام العلمية وكيفية تنظيمها.
ويعكس هذا الاجتماع التزام الكلية بالتفاعل المستدام مع الطلبة وضمان مشاركتهم الفعّالة في تحسين العملية التعليمية والتعلّمية، الأمر الذي يعد جزءًا من التحوّلات الإيجابية التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء مجتمعات مدركة ومستقرة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات