بغداد/..

نظّم فريق “صناع الغد التطوعيّ” التابع لقسم العلاقات العامة بكلية الإعلام في جامعة بغداد، حملة تطوعية، لتوزيع هدايا كسوة العيد على ٦٠ يتيمًا ويتيمة في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد.

وشملت الحملة الإنسانية مناطق الغزالية والبلديات ومدينة الصدر، وشارك فيها عددًا كبيرًا من الطلبة المتطوعين الذين أبدوا استعدادًا لتقديم المساعدة والفرحة للأطفال الأيتام.

وأوضحت الدكتورة إرادة زيدان الجبوري، التدريسية في قسم العلاقات العامة والمشرفة على الحملة، أنّ “الهدف من هذه الفعالية الإنسانية هو بثّ روح الفرح والأمل في قلوب الأيتام وتقديم دعم معنوي ومادي لهم في مناسبة عيد الفطر المبارك”.

يُذكر أن هذه الحملة تأتي في إطار سلسلة من الأنشطة التطوعية التي تُنظّمها كلية الإعلام بجامعة بغداد، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وتحقيق الفرحة والسعادة في قلوب الفئات الأكثر احتياجًا.

وتتماشى الحملة مع الهدف الأول من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة الذي يشير إلى القضاء على الفقر، كونها تُسهم في تحقيق عدة أهداف مستدامة وتعزز الوعيّ المجتمعيّ بأهمية دعم الفئات المحتاجة والتطوع لخدمة المجتمع. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات