بغداد/…

أقام قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام جامعة بغداد ، مهرجان أفلام الموبايل ضمن التطبيقات العملية لمادتي إعداد وتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية ، وفن المقابلة والتحقيق بعنوان ” إبداع وتواصل ” برعاية عمادة الكلية.

ويهدف المهرجان الذي أشرف عليه الأستاذ الدكتور بشرى السنجري والاستاذ الدكتور عادل الغريري إلى إبراز اهمية دور” الموبايل” في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو الأحداث الجارية ، وتسهيل عمل الصحفيين.

وشمل المهرجان عرض ٣٠ عمل من مختلف أنواع الفنون الإذاعية والتلفزيونية من أفلام وتقارير وتحقيقات تم إنتاجها من قبل طلبة المرحلة الثانية في القسم ، خضعت جميعها لعملية فحص من قبل لجنة تحكيم مختصة من الأكاديميين والمهنيين المتمرسين.

وحضر المهرجان إلى جانب رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون الاستاذ المساعد الدكتور حيدر القطبي ، عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ، وأساتذة القسم ، فضلاً عن طلبة المراحل المختلفة لأقسام الكلية.

وفي ختام المهرجان تم تكريم الطلبة الذين عملوا على إنتاج هذهِ الأعمال الإبداعية المميزة ، ويعد هذا المهرجان الذي أقيم للسنة الرابعة على التوالي طفرة من جينات الإبداع ليضاف إلى الأنشطة الطلابية الإعلامية في الكلية.

تم تعطيل التعليقات