بغداد/..

أجرى مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية، الأستاذ الدكتور سهيل نجم عبد الله، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية لكلية الإعلام للاطلاع على سير العملية الامتحانية.

وكان في استقبال المساعد العلمي عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، إلى جانب معاون الشؤون العلمية، الأستاذة الدكتورة شكرية كوكز السراج، ومعاون الشؤون الإدارية، الأستاذ الدكتور طالب عبد المجيد، ومدير التسجيل، الدكتور حسين جاسم، وموظفين من الإدارة والمتابعة.

وهدفت الزيارة إلى التعرف على الأجواء الامتحانية داخل قاعات كلية الإعلام، ومعرفة احتياجات الطلبة، بالإضافة إلى متابعة عمل اللجان الامتحانية والرقابية في الأقسام العلمية الثلاثة، ومدى توافق الأسئلة مع المنهج الدراسي المقرر.

وأشاد الدكتور سهيل بـ “جهود الكلية في تنظيم سير الاختبارات النهائية، والإجراءات المتخذة، والخطة المعدة لإجراء الامتحانات”، مؤكداً “التزام كلية الإعلام بتعليمات وضوابط الجامعة”.

كما أثنى على تنظيم وترتيب الطلبة في القاعات الامتحانية، وتوزيع المراقبين على القاعات، وتوفير كاميرات المراقب المركزية وخلق بيئة مناسبة لأداء الامتحانات بكل انسيابية”.

من جهته، عبر عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، عن شكره وتقديره لمساعد رئيس الجامعة لحرصه المستمر على كل ما يخدم الكلية والمؤسسة التعليمية.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات