بغداد / ..

استقبل عميد كلية الإعلام بجامعة بغداد الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد ، عضو مكتب مستشارية التربية والتعليم في رئاسة الوزراء الدكتورة رواء الجاف ، بتكليف من مستشار رئيس الوزراء الدكتور عدنان السراج ، بهدف تعزيز التعاون الثنائي في قضايا تعنى بقضايا المرأة.

وقال الأستاذ الدكتور طاهر ان ” الكلية حريصة على فتح آفاق التواصل والتعاون مع مستشارية رئاسة الوزراء بهدف دعم الطلبة في الجامعات وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم بكل ما يخدم المجتمع العراقي”.

وبحث اللقاء ، إمكانية الكلية في تقديم الدعم الكامل في ما يخص دعم فعاليات تخص شؤون المرأة ، من إقامة ورشات علمية تختص بدور مواقع التواصل في تدعيم المشاركة السياسية للمرأة وفق الشريعة الإسلامية.

إلى جانب ذلك ، اتفق الطرفان على تنظيم برنامج إذاعي يعنى بقضايا المرأة يبث من اذاعة كلية الإعلام بجامعة بغداد ، فضلاً عن إطلاق استطلاع عن التحديات التي تواجه المرأة العاملة في مؤسسات الدولة العراقية.

بدورها ، أعربت الدكتورة رواء عن خالص الامتنان إلى عمادة كلية الإعلام لحرصها على التعاون وملاحقة الأفكار والخبرات بما يساهم في الارتقاء سواء بمستوى التعليم او الإعلام العراقي.

تجدر الإشارة إلى ان الورشة التي ستقام في شهر تشرين الاول من سنة 2024 ، ستخرج بتوصيات يتم تطبيقها عملياً من قبل الكلية وبدعم مباشر من مستشارية رئاسة الوزراء. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات