بغداد/..

قدم عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، اليوم الثلاثاء ، التهنئة والمباركة إلى الدكتور علي مسير ياسين، بمناسبة انتخابه نقيبا للأكاديميين العراقيين، بحضور عدد من أعضاء النقابة.

وأعرب الدكتور مسير خلال استقباله الدكتور طاهر ، عن ” ترحيبه بالتعاون في المجالات العلمية والأكاديمية لديمومة وتطوير عجلة التعليم العالي والبحث العلمي”، مؤكداً ” أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الجامعات والنقابة”.

وأتفق الجانبان على إجراء زيارات متبادلة بين الطرفين وعقد لقاءات مستمرة للتفكير بمشاريع مشتركة بين الأكاديميين في الجامعات والنقابة ، وما سيشكله هذا التعاون من نتائج إيجابية تصب في مصلحة المنظومة التعليمية”.

من جانبه ، اكد عميد الإعلام “دعمه الكامل للنقابة”، متمنياً “الموفقية والنجاح خدمة للصالح العام”، مبيناً ” ان التعاون سيحقق قفزة نوعية في الخدمة المقدمة للأكاديميين” ، مؤكدا ان “هذا النوع من التعاون والتكامل مع نقابة الاكاديميين من شأنه تحقيق المصلحة المتبادلة للطرفين”.

تجدر الإشارة إلى ان نقابة الأكاديميين العراقيين تأسست بموجب قانون “61” في العام 2017 ، والتي تعنى بشؤون الجامعات والكليات والمعاهد ومراكز البحث العلمي.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات