بغداد –

دعا عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، الطلبة إلى المشاركة الفاعلة في النسخة الثانية من المسابقة الوطنية للقراءة التي أطلقها وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور نعيم العبودي.

وأكد الدكتور عمار طاهر أن “هذه المسابقة تمثل فرصة مهمة للطلبة لتنمية قدراتهم المعرفية وتطوير مهاراتهم الأكاديمية وتعميقها”، مشيرا إلى “أهمية هذه المبادرات في تعزيز التفكير النقدي والثقافة العامة لدى الطلبة”.

وشدد عميد الكلية على “ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل طلبة الإعلام كافة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة”، متمنيا “للطلبة التوفيق والنجاح في هذه المسابقة القيّمة، التي تعكس الروح الثقافية والعلمية لجامعات العراق”.

وتأتي هذه الدعوة في إطار حرص الكلية على دعم وتشجيع الطلبة على المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والثقافية التي تسهم في تطوير مهاراتهم العلمية والفكرية.

وتهدف المسابقة التي ترعاها وزارة التعليم العالي في نسختها الثانية إلى تشجيع عادة القراءة والتنافس بين الطلبة في سبيل تطوير مهاراتهم الفكرية والثقافية، فضلا عن كونها تأتي ضمن رؤية الوزارة لبناء جيل مثقف يسهم في بناء المجتمع. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات