بغداد/..

أثنى عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد ، الاستاذ الدكتور عمار طاهر محمد على جهود كلية التربية بنات متمثلة بعميدها ، على الجهود المبذولة والاستثنائية التي قدمتها لتحسين الخدمات التي تليق بجامعة بغداد ، معرباً عن سعادته في التعاون مع كلية التربية بنات في الرفع من مستوى البنى التحتية داخل الجامعة.

واجرى الدكتور طاهر ، اليوم الثلاثاء ،جولة تفقدية للاطلاع على عملية تأهيل الشارع المؤدي لكليتي التربية للبنات والعلوم للبنات ، مشدداً على أهمية الحفاظ على نظافة الطريق الذي تم تأهيله حديثاً وتطويره بصورة مستمرة.

وتضمنت الجولة التي كانت برفقة عميد كلية التربية بنات الأستاذ المساعد الدكتورة إثمار الشطري ، ومعاون العميد للشؤون الإدارية في كلية العلوم بنات عادل حسين طالب ، الكشف والاطلاع على أعمال الترميم والتأهيل المنفذة من قبل كلية التربية بنات بإشراف مباشر من الشطري.

وتشمل حملة الإعمار ايضاً ، تشجير الشارع الذي تم تأهيله بين كلية الإعلام وكليتي التربية بنات والعلوم للبنات ، ووضع الأرصفة وتأهيل مجاري الصرف الصحي ومياه الأمطار ، لتكون اكثر راحة ولتقديم افضل الخدمات للطلبة وأساتذة وموظفي الجامعة.

تجدر الإشارة إلى ان تحسين الخدمات المقدمة ، وتبليط شوارع الجامعة وتأهيل أماكن استراحة الطلبة ، يعكس حرص الكليات على توفير بيئة مناسبة للجميع ، يهدف لرفع مستوى الخدمات في جامعة بغداد.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات