بغداد/..

شاركت كلية الإعلام بجامعة بغداد ، في موكب جامعة بغداد المركزي لتقديم الخدمات لزائري أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام ” بمشاركة فريق تطوعي من الطلبة والموظفين.

وحث عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، على “المشاركة الفاعلة لخدمة زائري آل بيت الرسول عليهم افضل الصلاة والسلام، لما تحمله هذهِ السيرة الحسينية العطرة وما جاءت به من تصحيح للمسارات المنحرفة التي ارادها أعداء الإنسانية”.

وأوعز الطاهر بإن “تكون الخدمات مستمرة في جناح الكلية بموكب الجامعة لخدمة زوار الاربعين لتعظيم شعائر الله عز وجل”، مؤكداً ان “ذكرى أربعينية استشهاد الإمام الحسين إنما هي درس بليغ جداً من دروس الإنسانية والتفكر”.

وقد اهتمت الكلية في تقديم الخدمات الصحية للزائرين وأدوات التعقيم ، فضلاً عن تقديم الطعام والشراب وهو ما يشكل محط افتخار واعتزاز ان تُقدم هذهِ الخدمات للزائرين وهم يقومون باحياء هذا الحدث العظيم .

واشاد عميد اعلام بغداد بجهود مدير النشاطات الطلابية في الجامعة الدكتور علي صادق، في تنظيم الموكب المركزي لكليات ومعاهد الجامعة”، مبينا ان “قسم النشاطات الطلابية لا يدخر جهدا في تعزيز وتفعيل العمل التطوعي بين الطلبة وتحفيزهم على المشاركات المجتمعية التي تصب لاحقا في صناعة جيل قادر على بناء الوطن وخدمته بالعلم والعمل”.

تجدر الإشارة إلى ان موكب جامعة بغداد يواكب هذهِ الشعائر الدينية كل عام سواء زيارة عاشوراء او الزيارة الأربعينية.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات