بغداد/..

أعلن عميد كلية الإعلام جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور عمار طاهر عن تأييده لدعوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور نعيم العبودي، للمشاركة في الوقفات المناهضة للتوحش الصهيوني.

وأكد الدكتور طاهر، أن “هذه الدعوة

تعكس التزامنا الكامل بقضايا الأمة ومساندتنا للشعب الفلسطيني واللبناني في ظل التحديات الراهنة”، مستدركًا القول: “إن ما يحدث من اعتداءات صارخة يتطلب منّا جميعاً تفعيل صوتنا الأكاديمي والإنساني”.

ودعا “جميع الطلبة والأساتذة في كلية الإعلام والمؤسسات الأكاديمية إلى المشاركة الفعالة في هذه الوقفات”، مشددًا على “حق الشعوب في الدفاع عن أرضها وكرامتها”.

وأشار الدكتور طاهر إلى “أهمية إطلاق حملات التبرع لدعم الشعب اللبناني الشقيق الذي يواجه أهوال الحرب والعدوان”.

وختم عميد الإعلام، إن “انتصار الحق على الظلم هو أمرٌ حتميّ، الأمر الذي يستدعي من الجميع أن يكونوا جزءاً من هذا الطوفان الذي سيهدم كيان الاستكبار”.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي قد دعا، إلى وقفات مناهضة للتوحش الصهيوني وإطلاق حملات إنسانية للشعب اللبناني.

وجاء في نص البيان المقتضب الصادر عن المكتب الإعلامي للوزارة:

دعمًا وإسنادًا لقوى البطولة في فلسطين ولبنان وشعبهما رجالا وشيوخا ونساء وأطفالا .. وذودا عن قضايا الأمة وتضحياتها والتزامًا بدعوة المرجعية الدينية العليا ندعو جامعاتنا ومؤسساتنا الأكاديمية وأساتذتها وطلابها إلى وقفات مناهضة للتوحش الصهيوني الذي يهدد المنطقة وشعوبها الحرة وإطلاق حملات التبرع الإنسانية إسنادا للشعب اللبناني الشقيق الذي يواجه حـ.ـربا ضروسا ضد ماكنة المـوت الصهيوني الغـاشمة.

وتابع الدكتور العبودي: كلنا ثقة ويقين بأن طوفان الانتصار في فـلسطين ولبنان والمنطقة سيهدم كـيان الظلم والاستكبار الصهيوني. انتهى/٦٤

تم تعطيل التعليقات