بغداد/..

نظّمت كلية الإعلام في جامعة بغداد، اليوم الاحد، وقفة احتجاجية، في مظهر من مظاهر الرفض للاعتداءات والانتهاكات والمجازر الصهيونية المتكررة التي يمارسها الاحتلال الصهيوني ضد شعوبنا في قطاع غزة بفلسطين المحتلة ولبنان.

وشهدت الكلية مشاركة نشطة وفاعلة من قبل الاساتذة وموظفي وطلبة الكلية الذين أبدوا دعمهم الكبير للشعب اللبناني واستنكارهم الشديد للجرائم الصهيونية التي تستهدف الشعبين الفلسطيني واللبناني وكان اخرها اغتيال الأمين العام لحزب الله المجاهد “السيد حسن نصر الله”.

وفي كلمة لعميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر خلال الوقفة :”يتعرض أهلنا في لبنان وغزة الكرامة والصمود لأبشع الجرائم الإنسانية بعد أن غدت المجازر اليومية والإبادة الجماعية حدثًا يوميًا يُندى له جبين المجتمع الدولي فالعالم الذي يزعم أنه متحضر يدعم ويساند آلات الموت الصهيونية وهي تسحق بلا تردد الأطفال والنساء والشيوخ”.

واضاف : على الرغم من الماكنة الدعائية للدول الغربية والكيان الغاصب المسعور تعمل ليلًا ونهارا على تشويه الواقع وقتل القضية الفلسطينية، نرى صحوة إنسانية تجلّت بالأصوات الشريفة من كل ارجاء الدنيا تجمهرت لنصرة الشعب المظلوم وتأزرت لاسترداد حقه المهضوم”.

إن هذه الوقفات الطلابية والشعبية بل والمواقف الحكومية الرسمية، تجسد رسالة واضحة من الشعب العراقي إلى العالم بأنهم يقفون بقوة وتضامن مع الشعب الفلسطيني واللبناني وأنهم لن ينسوا أبدا قضيتهم العادلة وسيظلون يدافعون عنها بكل عزم. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات