بغداد/..
أصدر طلبة المرحلة الثانية في قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام – جامعة بغداد، مجلة تدريبية متخصصة بعنوان “Digital Marketing – التسويق الرقمي”، ضمن مشاريعهم التطبيقية لتعزيز مهاراتهم العملية في مجالات الإعلام الرقمي والتسويق الإلكتروني ، بإشراف الاستاذ المساعد الدكتور جاسم طارش.
وتضمنت المجلة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بأساليب التسويق عبر المنصات الرقمية، واستراتيجيات بناء الهوية الرقمية، إضافة إلى مهارات تصميم الحملات الإعلانية الإلكترونية.
وقد نالت هذه المجلة إشادة من عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، لما تميزت به من محتوى علمي ومهني يعكس تطور مستوى الطلبة في الجانب التطبيقي، وجهودهم في مواكبة التحول الرقمي في ميدان الإعلام والعلاقات العامة.
ويتوافق هذا المشروع الطلابي مع الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة والمتعلق بـ”جودة التعليم”، من خلال توفير بيئة تعليمية داعمة للإبداع والتعلم العملي وربط المعرفة النظرية بالتطبيق المهني.انتهى/64