بغداد/ كلية الاعلام/…كرمت إذاعة كلية الاعلام, الاحد، مجموعة من طلبة الاقسام العلمية المتميزين بدروع الابداع.
وقال المدرس المساعد ضياء مصطفى ناصر مدير اذاعة كلية الاعلام في حديث خص به/ الموقع الالكرتوني/ إن” عمادة الكلية ارتأت ان تنظم احتفالية لتكريم عدد من طلبة الكلية المتميزين في اقسام الصحافة والاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة بدروع الابداع من الذين تدربوا في الاذاعة واصبحوا فيما بعد أحد أركانها في مجال التحرير والاخراج والمونتاج التصوير” فضلا عن اهداء درع التميز الذي فازت به اذاعة كلية الاعلام في اسبوع الاعلام الجامعي الرابع لعمادة الكلية .
واضاف إن” الكلية ستستمر في تكريم المتميزين من طلبتها المتدربين والعاملين في اذاعتها شهرياً لتحفيزهم على الابداع والتطوير”.

من جانبه قال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في كلمة مقتظبة إن” إنشاء اذاعة خاصة واستوديوهات اذاعية وتلفزيونية في الكلية كان حلماً واصبح حقيقة بهمة الجميع”،مشيراً الى إن” الكلية تخطط الان لأنشاء قاعات تحرير كبرى متطورة ونصب اجهزة (data show) في جميع القاعات الدراسية فضلاً عن نصب شاشتين عملاقتين لعرض نشاطات ونتاجات الطلبة وجميع الفعاليات والمؤتمرات العلمية التي تقيمها الكلية”.
وتخلل الحفل كلمات لرؤساء الاقسام العلمية أشادت بمواهب الطلبة وقصائد شعرية تغنت بحب العراق والوقوف جنباً الى جنب مع قواتنا المسلحة في مقارعتها للارهاب في عموم العراق.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات