بغداد/ كلية الاعلام/…استضافت كلية الاعلام, الثلاثاء, الفنان الكبير مقداد عبد الرضا للحديث عن تجربته الفنية في حوار مباشر مع الطلبة.
ونقل مراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” الفنان الكبير مقداد عبد الرضا وفي دعوة من قبل اذاعة كلية الاعلام تحدث للطلبة عن تجربته الفنية المليئة بالمواقف السلبية والايجابية التي خلقت منه فناناً في هذه الدرجة من النجومية”.

واضاف إن” الطلبة فتحوا حواراً مباشراً مع عبد الرضا تضمن عدد من الاسئلة واالاستفسارات العديدة عن مسيرته الفنية وحياته الشخصية وجديده في المجال الفني”.
من جانبه اعرب الفنان مقداد عبد الرضا عن سعادته الكبيرة في لقاء طلبة كلية الاعلام ومبدياً اعجابه بالطاقات الشابة من الطلبة ومستواهم العلمي.
واثنى عبد الرضا على دور الكلية في توفير المستلزمات والاجواء الصحفية للطلبة في مجال التدريب العملي والتي تشمل الاستوديوهات الاذاعية والتلفزيونية ومختبرات التحرير الصحفي وغرف الاخبار وقاعات الانترنت فضلاً عن انشاء مسرح بمواصفات عالية تفتقر اليه الكثير من المؤسسات الكبيرة.
وكانت كلية الاعلام قد استضافت في فترات سابقة العديد من الشخصيات السياسية والفنية والثقافية والاعلامية في خطوة منها لتعميق الجانب التطبيقي العملي للطلبة وتدريبهم على اجراء الحوارات والاحاديث مع الضيوف لصقل مواهبهم الاعلامية لخلق جيل اعلامي متسلح بالمهارات التي يحتاجوتها في تحرير الفنون الصحفية.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات