بغداد/ كلية الاعلام/…صدر مؤخراً كتابا جديدا للدكتور محمد عبد حسن العامري بعنوان (الاعلان الاذاعي والتلفزيوني)، والذي تكلفت بطباعته شبكة الاعلام العراقي “.
ويتضمن الكتاب فصولاً ومباحث تتحدث عن شيوع الاعلان في وسائل الاعلام المختلفة بأعتباره اصبح ظاهرة تفرض نفسها بصورة لافتة للنظر, يعكس الواقع من جهه ويؤثر فيه وبشكله من جهه اخرى كونه يعكس ثقافة المجتمع وتوجهاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية, وذوقه الفني ومتسواه اللغوي.
ويشير المؤلف في أحد فصول كتابه الجديد الى إن” الاعلان يشمل العلوم الاجتماعية كافة كالسياسة والاقتصاد والاجتماع وعلم النفس والدراسات الاعلامية فضلاً عن الدراسات اللغوية والفنون التشكيلية”.
ويذهب المؤلف الى إن” الاعلان بات يزاحم الناس في كل مكان داخل منازلهم عبر الارسال الأذاعي والتلفزيوني والالكتروني وفي الشارع من خلال نشر الملصقات الدعائية وكذلك في السيارة من خلال الراديو”.
ويعد كتاب الاعلان الاذاعي والتلفزيوني الخامس للمؤلف بعد سلسلة كتب في مجال العلاقات العامة وادارتها وتنظيمها والتي تعد التخصص الدقيق له.انتهى/64.
ويتضمن الكتاب فصولاً ومباحث تتحدث عن شيوع الاعلان في وسائل الاعلام المختلفة بأعتباره اصبح ظاهرة تفرض نفسها بصورة لافتة للنظر, يعكس الواقع من جهه ويؤثر فيه وبشكله من جهه اخرى كونه يعكس ثقافة المجتمع وتوجهاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية, وذوقه الفني ومتسواه اللغوي.
ويشير المؤلف في أحد فصول كتابه الجديد الى إن” الاعلان يشمل العلوم الاجتماعية كافة كالسياسة والاقتصاد والاجتماع وعلم النفس والدراسات الاعلامية فضلاً عن الدراسات اللغوية والفنون التشكيلية”.
ويذهب المؤلف الى إن” الاعلان بات يزاحم الناس في كل مكان داخل منازلهم عبر الارسال الأذاعي والتلفزيوني والالكتروني وفي الشارع من خلال نشر الملصقات الدعائية وكذلك في السيارة من خلال الراديو”.
ويعد كتاب الاعلان الاذاعي والتلفزيوني الخامس للمؤلف بعد سلسلة كتب في مجال العلاقات العامة وادارتها وتنظيمها والتي تعد التخصص الدقيق له.انتهى/64.