كلية الاعلام/ خاص/…عقدت عمادة كلية الاعلام، الاحد ، لقاءً توجيهياً وتربوياً مع الطلبة الجدد المقبولين ضمن قوائم القبول المركزي للعام الدراسي 2014-2015.
ورحب الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية  في بداية اللقاء الذي حضره مدير/ الموقع الالكتروني/ بالطلبة الجدد متمنياً لهم مسيرة علمية وعملية حافلة بالتميز والابداع, مبيناً إن” الاعلام رسالة تعد من اعظم المهن وهي اخلاق قبل ان تكون ممارسة لأن اخطاء الصحفي تتسبب بكوارث تهدد الجميع”.
وقال انتم ”  الجيش الذي سيحقق الانتصار الاعظم ، والكلمة الصادقة هي بمثابة الشرف الشخصي  ، والصحفي الحقيقي هو من يصنع نفسه, موضحاً ان الشعب بحاجة الى اعلام مهني وموضوعي”.
واضاف اننا” كعراقيين نحلم ان يكون بلدنا صاحب قوة مؤثرة في العالم وان يكون بلد سلام وامان, وهذا لن يتحقق الا بدماء الشهداء وبمثابرتكم وتفوقكم للمساهمة في بناءه”.

واشار ان” الكلية ومن بداية العام سترعى ابنائها الطلبة رعاية ابوية خاصة وان تقدم كل ما تملك ليكون العام الحالي عاماً حافلاً بالعلم والتفوق لتحقيق اعلام قوي ورصين”.
من جانبه رحب الدكتور محمد فلحي الموسوي معاون العميد لشؤون الطلبة بالطلاب الجدد, مبيناً ” استعداد الكلية الكامل لأن تؤدي الواجب التربوي لجميع ابنائها الطلبة وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم اثناء مسيرتهم العلمية الجامعية”.
واشار فلحي ان” توزيع الطلبة على الاقسام العلمية تم حسب الاختيار الاول الذي حدده الطالب, موضحا ان” تحويل عدد قليل من الطلبة من العلاقات العامة الى قسم الصحافة  ياتي لضمان تساوي اعداد الطلبة في الاقسام العلمية, مؤكداً في الوقت نفسه ان الشهادة التي تمنحها الكلية في اقسامها العلمية متساوية”.
وبين فلحي ان” عدد الطلبة المقبولين ضمن قوائم القبول المركزي بلغ (221) طالب وطالبة تم توزيع (60) منهم على قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية و(56) طالب وطالبة في قسم الصحافة و (55) في قسم العلاقات العامة”.
واوضح معاون العميد لشؤون الطلبة ان” قوائم القبول المركزي للطلبة المقبولين في كليتنا اظهرت قبول 75,8 كحد ادنى للمعدلات بالنسبة للفرع العلمي ومعدل 66,3 لخريجي الفرع الادبي, داعياً الطلبة الى اكمال جميع اجراءات التسجيل    والمباشرة خلال فترة اقصاها الثلاثاء المقبل، والالتزام بالزي الموحد باعتباره هوية الطالب الجامعي .
وحضر اللقاء رؤساء الاقسام العلمية ومعاوني العميد واساتذة الكلية ، فضلا عن حضور عدد كبير من ذوي الطلبة .انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات