الاعلام/ خاص/…شارك عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد الدكتور هاشم حسن التميمي مع قواتنا المسلحة وفصائل المقاومة الاسلامية وقوات الحشد الشعبي في قتالها ضد داعش الاجرامي وغرس راية جامعة بغداد في ساحات المواجهه الامامية في صلاح الدين.
وقال الدكتور هاشم حسن في حديث لمراسل /الموقع الالكتروني/ ان” المعركة ضد داعش الاجرامي تتطلب تظافر جميع الجهود وتكاتف جميع فئات الشعب العراقي وقومياتهم وطوائفهم لطرد تلك العصابات الاجرامية التي عاثت في الارض فساداً ونجست ارض الانبياء والاولياء بافعال يندى لها جبين الشرفاء”.
واضاف ان” العراقيين اثبتوا تلاحمهم البطولي والوطني في قتال داعش وبجميع فئاتهم وتخصصاتهم العلمية, مبيناً ان ساحات القتال الامامية تضم مقاتلين من اساتذة الجامعات وطلبة ونواب ومثقفين وادباء وشعراء وصحفيين وعلماء دين وغيرهم, وهو ما يكشف عن الملحمة الاسطورية للعراقيين الذين يدافعون عن مقدساتهم وكرامتهم ووجودهم ، ويقاتلون نيابة عن العالم في تصديهم للارهاب والاجرام الذي استباح الارض والعرض”.
واشار الى ان” شوكت داعش ستنكر وسيندحر الارهاب بلا رجعة من ارض الرافدين بهمة الغيارى من ابناء العراق وباصرار لا يلين وباندفاع عقائدي كبير للمجاهدين في قوات المتطوعين وفصائل المقاومة الاسلامية البطلة”.
وكان عميد الكلية قد اعلن عن تطوعه لقتال مجاميع داعش الاجرامية خلال احتفالية اقامتها جامعة بغداد لمساندة القوات الامنية الاسبوع الماضي ، وقد وصل الدكتور هاشم حسن التميمي الى محافظة صلاح الدين الخميس الماضي ليشارك قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية في قتالها ضد داعش وليغرس راية جامعة بغداد في ساحات المواجهة الامامية .انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات