أداء القسم الاعلامي
كلية الاعلام تشهد اداء القسم الاعلامي
671385250_1530428605756513_8158215209983838173_n-e1776324112355
بعد تأهيلها بحضور رسمي وأكاديمي
إعلام بغداد تفتتح إذاعة الكلية
671385250_1530428605756513_8158215209983838173_n-e1776324112355
WhatsApp Image 2026-06-09 at 6.07.55 PM (1)
إفتتاح نصب
كلية الاعلام
WhatsApp Image 2026-06-09 at 6.07.55 PM (1)
previous arrow
next arrow
DSC_0849

سفير الاتحاد الأوروبي
يفتتح نصب كلية الإعلام

DSC_0849
DSC_0849

كلية الإعلام تشهد أداء القسم الإعلامي

أُقيمت المراسم وسط حضور واسع من التدريسيين والخريجين، حيث أدى الطلبة القسم الإعلامي في قاعة أُعدّت بعناية، جسدت روح الانضباط والتنظيم، إيذانًا بانتقالهم إلى مرحلة العمل الإعلامي والمهني

أداء القسم الإعلامي وسط أجواء مميزة

شهدت كلية الإعلام في جامعة بغداد، مراسم أداء القسم الإعلامي لطلبتها الخريجين من المرحلة الرابعة، بحضور عميد الكلية وأعضاء مجلسها ونخبة من الأساتذة

DSC_0849
672683361_1530428482423192_4828305572859960229_n-e1776324122898
بعد تأهيلها بحضور رسمي وأكاديمي
إعلام بغداد تفتتح إذاعة الكلية
672683361_1530428482423192_4828305572859960229_n-e1776324122898
previous arrow
next arrow

عنـ الكلية

تأسست كلية الإعلام من نواة قسم الصحافة التابع لكلية الآداب / جامعة بغداد عام 2002 .  كانت الكلية في بداية تأسيسها تضم قسمين علميين فقط هما قسم الصحافة وقسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية بالإضافة إلى الشعب والوحدات الإدارية الثابتة.

آخر الأخبار

رئيس جامعة بغداد يهنئ الأسرة التعليمية بمناسبة حلول شهر رمضان

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. يهنئ رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول، أبناء الشعب العراقي والأسرة التعليمية ومنتسبي...

رئيس جامعة بغداد يهنئ الأسرة التعليمية بمناسبة حلول شهر رمضان

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. يهنئ رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول، أبناء الشعب العراقي والأسرة التعليمية ومنتسبي الجامعة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقال الدكتور علاء عبد الحسين في التهنئة "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والطاعة والغفران نتقدم بأسمى وأعطر التهاني والتبريكات متمنين لكم دوام الصحة والعافية خدمة لعراقنا العزيز، كل عام وأنتم بخير".

تدريسي في الإعلام يناقش الخطاب الإعلامي بمركز النهرين

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. ناقش التدريسي في قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية في كلية الإعلام –جامعة بغداد، الدكتور طارق علي حمود،...

تدريسي في الإعلام يناقش الخطاب الإعلامي بمركز النهرين

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. ناقش التدريسي في قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية في كلية الإعلام –جامعة بغداد، الدكتور طارق علي حمود، ورقته البحثية الموسومة "المناهج والخطاب الإعلامي"، في ندوة نظمها مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية، بمشاركة لجنة الثقافة والإعلام في مجلس النواب وهيئة الإعلام والاتصالات وشبكة الإعلام العراقي ونقابة الصحفيين. وأشار الدكتور طارق علي خلال الندوة إلى أن "الخطاب العراقي في ضوء المتغيرات الداخلية والخارجية يحتاج مستقبلاً إلى تحديد المفردات والاستمالات المستخدمة لتعزيز الهوية الوطنية وعدم تهديد السلم الأهلي والاقتصادي والاجتماعي، وتفعيل مجموعة من القوانين والاجراءات لمواجهة الخطابات التي تحرض على الكراهية والطائفية". وأوضح أن "الخطاب العراقي يعمل ضمن منظومة خطابية عربية وإقليمية وعالمية له أجنداته وأولوياته وصورة العراق المشوهة أحد أسباب معززات الخطاب"، مشدداً على "المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية والقانونية للإعلام العراقي تجاه المجتمع العراقي بشكل خاص". انتهى/64ط

المناقشات العلمية

No posts found