عنـ الكلية
تأسست كلية الإعلام من نواة قسم الصحافة التابع لكلية الآداب / جامعة بغداد عام 2002 . كانت الكلية في بداية تأسيسها تضم قسمين علميين فقط هما قسم الصحافة وقسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية بالإضافة إلى الشعب والوحدات الإدارية الثابتة.
آخر الأخبار
تدريسي في الإعلام يشارك بمؤتمر تعليم المدربين في ماليزيا
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. شارك التدريسي في كلية الإعلام الأستاذ وسام نجيب، في المؤتمر الثالث لتعليم المدربين الآسيوي بصفة مدير...

تدريسي في الإعلام يشارك بمؤتمر تعليم المدربين في ماليزيا
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
شارك التدريسي في كلية الإعلام الأستاذ وسام نجيب، في المؤتمر الثالث لتعليم المدربين الآسيوي بصفة مدير تعليم المدربين في الاتحاد العراقي، والذي أقيم في ماليزيا – كوالالمبور.
وأوضح الأستاذ وسام نجيب أن "الهدف من المؤتمر الاستفادة من التجربة الصينية واليابانية والألمانية في إدارة وتطوير كرة القدم، وتطوير المحاضرين على مستوى العالم وتحديث المناهج الموضوعة حسب ما يتناسب مع التطور العالمي".
وبيّن أن "المؤتمر تخلله مناقشة عدة أوراق ومقترحات مقدمة من الاتحادات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم". انتهى/64ط




وحدة استطلاع الرأي تعقد ندوتها الأولى حول اتجاهات الشباب تجاه أداء مجلس محافظة بغداد
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. عقدت وحدة استطلاعات الرأي في كلية الإعلام –جامعة بغداد، الندوة العلمية الأولى لمناقشة نتائج استطلاعها السنوي...

وحدة استطلاع الرأي تعقد ندوتها الأولى حول اتجاهات الشباب تجاه أداء مجلس محافظة بغداد
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
عقدت وحدة استطلاعات الرأي في كلية الإعلام –جامعة بغداد، الندوة العلمية الأولى لمناقشة نتائج استطلاعها السنوي تحت عنوان "اتجاهات الشباب العراقي إزاء أداء مجلس محافظة بغداد"، بحضور عدد من أعضاء مجلس محافظة بغداد وعدد من أساتذة كلية العلوم السياسية.
وقالت مسؤولة وحدة استطلاع الرأي الدكتورة ريا قحطان أن "الاستطلاع تم توزيعه على عينة شملت 420 مبحوثاً في بغداد من ناحيتي الكرخ والرصافة"، موضحةً أن "هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي نظمتها الوحدة من أجل التوأمة بين كلية الإعلام ومؤسسات الدولة لخدمة الصالح العام".
وقال رئيس لجنة المتابعة في مجلس محافظة بغداد السيد فاضل الشويلي "وضحنا للحاضرين في هذا الاستطلاع طبيعة عمل مجلس محافظة بغداد، وبينّا نقاط الخلل وتصادم الصلاحيات، وإيضاح عمل الحكومة المحلية بأنها حكومات خدمية هدفها تقديم الخدمة وليست للتعامل مع السياسة"، معرباً عن "شكره وتقديره لكلية الإعلام على هذا النشاط المهم". انتهى/64ط

























