الإعلام تناقش دوافع استخدام الجمهور الرياضي لصفحات البرامج الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/…
ناقشت اللجنة العلمية في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيون في كلية الإعلام – جامعة بغداد، رسالة الماجستير السرية للطالب سرمد احمد عبدالله والموسومة “دوافع استخدام الجمهور الرياضي لصفحات البرامج الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها”.
وتهدف الرسالة إلى “معرفة استخدام الجمهور الرياضي لصفحات البرامج الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن معرفة الاشباعات المتحققة للجمهور الرياضي نتيجة استخدام صفحات الربامج الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.
وتوصلت الرسالة إلى عدد من النتائج ومنها “ان (77%) من افراد عينة البحث يقومون بأستخدام صفحات الربامج الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين ان ( 23%) من الافراد عينة البحث لا يقومون بأستخدام صفحات البرامج الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن ابراز الفيسبوك كافضل موقع تواصل اجتماعي يعتمد عليه في تصفح صفحات البرامج الرياضية”.