وفد من الامم المتحدة يزور كلية الاعلام لبحث التعاون المشترك

وحدة الاعلام والعلاقات العامة/…
استقبل عميد كلية الاعلام وكالة الاستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الاربعاء، وفدا من بعثة الامم المتحدة لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين.
وناقش الاستاذ طاهر مع مسؤولة برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق ناديه العوامله والوفد المرافق لها، امكانية مساعدة كلية الاعلام في الانفتاح على الجامعات العالمية والاطلاع على مناهجهم الدراسية سواء كانت النظرية او العملية والتغييرات التي طرأت عليها لمواكبة التقدم المهني والتقني في العالم.
كما دعا عميد الكلية، وفد الامم المتحدة الى اقامة دورات وورش مشتركة للتدريسيين والطلبة في دورات داخلية وخارجية تحت اشراف مدربين دوليين لديهم خبرة وممارسة في مهنة الاعلام، ناهيك عن التنسيق مع المؤسسات الاعلامية العالمية الرائدة لإيجاد فرص معايشة عملية للطلبة.
بدورها، اشاد وفد الامم المتحدة بالجهود الكبيرة التي تقوم بها كلية الاعلام في انشاء المختبرات والاستوديوهات والقاعات الذكية الرصينة لمواكبة التقدم التقني في مجالات الاعلام الجديد.
ولفتت رئيس الوفد ناديه العوامله، الى ان جامعة بغداد تمثل منارا للعلم، ويكفي فخرا بان العديد من الشخصيات العربية والدولية قد تخرجت من تحت اسوارها، مستدركة بالقول ” لا يمكن لاحد ان يقف امام الاساتذة الاجلاء في كلية الاعلام وجامعة بغداد ليطرح النظريات ويتفلسف في العلوم”.
وحضر الاجتماع الى جانب عميد كلية الاعلام، معاون العميد للشؤون العلمية الدكتورة ارادة الجبوري، ورئيس قسم الصحافة الدكتور شكرية السراج، ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور رعد جاسم، وامينة مجلس الكلية الدكتورة سهام الشجيري ومقرر قسم الاذاعة والتلفزيون الدكتور مصطفى دفاك، ومدير اعلام جامعة بغداد الدكتور عادل الغريري. انتهى